رئيسي صلةكيفية التعامل مع الوقوع في الحب مع أفضل صديق لك

كيفية التعامل مع الوقوع في الحب مع أفضل صديق لك

صلة : كيفية التعامل مع الوقوع في الحب مع أفضل صديق لك

أول ما تحتاج إلى معرفته هو أن بعض من أجمل قصص الحب جاءت من صداقات حقيقية. لذلك لا يوجد سبب للاستسلام على الفور في البداية بسبب الخوف من أنه / هي لا تشعر بنفس الشيء ، وأنك ستفقد صديقًا وسحقًا. إن إخباره / ها "لقد وقعت في حبك" هو أمر مرهق للغاية لأنه قد يؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيها. ومع ذلك ، تذكر أنه يمكنك أيضًا إنجاز كل تخيلاتك. لمعرفة ما إذا كان يشعر هو / هي ، سوف تضطر إلى تجميع الشجاعة والاعتراف بما تشعر به.

لا تتعجل

فكر في مشاعرك للتأكد من أن هذا هو الحب وليس مرحلة عابرة. حتى إذا شعرت بذلك ، فلا يوجد ضمان بأن علاقتك سوف تستمر. سوف تحتاج إلى العمل على هذه العلاقة وكذلك على أي علاقة أخرى.

مشاهدة لإشارات له / لها

هل يعلمك أنه يستمتع بقضاء الوقت معك؟ هو / هي تلمسك كثيرًا؟ هل تولي اهتماما للفتيات / الأولاد الآخرين؟ هذه والعديد من العلامات الأخرى ستمنحك شعورك. ربما يخشى / تدرك أيضًا أنه مع إدراكها سوف يدمر صداقتك ، لكنه يرسل لك بعض الإشارات الأكثر دقة ويدرس التضاريس لمعرفة ما إذا كنت مستعدًا للرد على مشاعره.

مزيد من القراءة: 10 طرق لإيجاد الحب والمحبة كما تريد

جمع الشجاعة والمغازل

هذه طريقة ممتازة لاكتشاف مشاعر صديقك. إذا لم تحاول خداعه حتى الآن ، فهذه هي اللحظة المثالية. من ردود أفعاله / لها سوف تجد الكثير ، ويمكنك التوصل إلى مبرر أنها مجرد مزحة ودية.

كن صادقا

إذا كنت تعتقد أنه / هي تشعر بشيء أكثر من صداقتك ، فأقر بصدق مشاعرك. تأكد من أن تكون وحيدا معه / نفسك واستعد لجميع النتائج المحتملة. حذره / ها من أن يكون أمينًا أيضًا ، وأنك لا تريد تدمير صداقتك ، لكنك تعتقد أنك وقعت في حب. من المحتمل أن يكون مرتبكًا في البداية ، بغض النظر عن ما تشعر به ، ولكن إذا كنت صديقًا حقيقيًا ، فسيأتي كل شيء بنفسك.

حتى لو لم يكن في حبك ، فلا يجب أن تدان صداقتك بالفشل. كونوا صادقين ، اعترفوا له / لها بكل ما تشعر به تجاهه / لها ، أخبره / ها بكل ما فكرت فيه قبل أن تضع لنفسك الشجاعة للقيام بذلك ، لكن لا تتوقع أي شيء في المقابل ، لأنه إذا فعلت ذلك و الجواب السلبي سوف تعاني فقط. عليك أن تأخذ المخاطرة.

مزيد من القراءة: 3 أسباب لماذا الحب لا يكفي للعلاقة

مراقبة السياق

إذا كان لديه / لديها شريك أو شيء أسوأ بكثير ، إذا كان لديك شريك ، فكر في الأمر جيدًا للغاية قبل القيام بذلك. تخيل أنه / لديها صديقة / صديقها وتضع نفسك في مكانه / ها ، هل ترغب في أن يعترف صديق صديقك / صديقك بحبه / حبها دون رعاية واحترام العلاقة التي لديه / هي حاليًا؟ بالطبع لا ، أليس كذلك؟ ثم ، كما يقول المثل: "لا تفعل ما لا تريد أن تفعل لك"

الآن تخيل أن لديك صديق / صديقة ، لا يهم كم من الوقت كنت معًا. ما تشعر به حقًا بالنسبة لأفضل صديق لك هو قوي جدًا للشروع في العلاقة والمخاطرة أو العلاقة الجديدة.

أتطلع لذلك

إذا اعترفت بحبك وكان كل شيء رائعًا ، حسنًا ، تهانينا. كما ترى ، لقد أدركت بالفعل أن كل شيء ممكن وعليك فقط المجازفة بجعل أو تحقيق ما تتوق إليه.

من ناحية أخرى ، إذا لم تكن النتيجة كما كنت تتوقع ، هادئة ، فكل شيء سيكون على ما يرام. ربما الآن ليس لديك أي علاقة ، ولكن تذكر أن الصداقة الحقيقية ستعود عاجلاً أو آجلاً. فقط تذكر أنك كنت مخلصًا وأن ضميرك خالٍ من أي ندم. على أي حال ، هناك شخص ما في انتظارك ، شخص يتوقع منك أن تقترب منه لتكون سعيدًا معًا.


فئة:
35 حقائق وحشية عن الحياة التي لا يخبرك بها أي كتاب
7 حقائق صعبة عن النجاح يجب أن تعرفه